الحراحشة: العربية للسياحة نافذة العالم للاردن وباب الاردنيين للسفر بأسعار رمزية

26055898 866878936822880 2448169322695328306 n

ديرتنا نيوز - يمتاز الأردن بمعالم سياحية كثيرة جميلة الصحراوية والساحلية والطبيعية واثاره القديمة وخاصة الرومانية والنبطية والتي جعلت الاردن مقصداً للسياح خاصة لما يتمتع به بدرجة عالية من الأمن والامان مما جعله عيناً ومقصداً للسياحة من جميع انحاء العالم .

وهذا ماكانت تهدف إليه شركة "العربية للسياحة" والتي استقطبت الآلاف من السائحين من مختلف دول العالم للاردن ، حيث يؤكد رئيس مجلس ادارة الشركة محمد الحراحشة ، ان الاردن يعتبر مقصداً للسياحة الدينية والعلاجية من خلال تقديم برامج متميزة تخدم الاردن والسائح ، وتقوم على تحريك عجلة الإستثمار في الوطن .

ويرى ان الشركة أيضاً خدمت المواطن الاردن والتي فتحت له نافذة السفر والتجوال في مختلف انحاء العالم بأسعار رمزية وبسيطة وخاصة دولة جورجيا التي تعتبر اهم مقصداً سياحياً لما تحتويه من طبيعة جميلة حيث قمت في الفترة الأخيرة بتقديم عروض سياحية متميزة للسفر هناك والأقامة والإستثمار لما تعتبر من اهم دول العالم في الوقت الحالي بمجال الإستثمارات .

ويحرص مجلس ادارة الشركة العربية للسياحة والسفر والدراسة في جورجيا على دعم السياحة الوطنية من خلال الحملات التي تنفذها الشركة للترويج للمواقع السياحية في الاردن وفق ما اكده رئيس مجلس ادارتها رجل الأعمال الحراحشة .

وقال ان الترويج السياحي للمملكة الذي تقوم به والذي يتم من خلال جميع فروعها المنتشرة في عدد من دول العالم يهدف بصورة اساسية الى دعم اقتصادنا الوطني .

وأضاف لقد تم ترخيص جميع فروعنا على اساس استثمار سياحي يعود بالنفع ايضا على المملكة ونحن الان بصدد فتح مكتب رئيسي للشركة في العاصمة عمان اضافة لفرعين في الشمال والجنوب لافتا الى أهمية المواقع السياحية التي يشتهر بها الاردن عالميا ومنها البحر الميت كوجهة علاجية والمغطس كوجهة للحجاج المسيحيين بالاضافة الى مدينتي البترا وجرش والعديد من المواقع التاريخية والدينية والطبيعية وكذلك المناخات المتعددة التي يمتاز بها ما يفرض على القطاعين العام والخاص تعزيز جهودهما والتنسيق المثمر لاطلاق حملات لترويجها عالميا .

واوضح ، ان ما يزخر به الاردن من مواقع سياحية متنوعة يتطلب حسن تخطيط لاستثمارها بصورة أفضل بغية استقطاب أكبر عدد من السياح من مختلف دول العالم لافتا أن ذلك يتصدر أولى أولويات الشركة إيمانا بأهمية السياحة في الاقتصاد الوطني وفتح مجالات العمل امام ابنائها وبناتها .

واضاف اننا في الشركة العربية قمنا بوضع العديد من البرامج السياحية من مختلف مناطق الأردن السياحية مما كان له الأثر الكبير على شعورنا بالفخر والاعتزاز بأن نكون سفراء للسياحة وخدمة لهذا القطاع الهام والذي استطاعت العديد من الجهات المختصة بالسياحة الاهتمام بكل جدية لما له الدور الفاعل في خلق فرص عمل وصناعة سياحة عالمية في الأردن .

 

أضف تعليق


لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر، وجميع المقالات والتعليقات لا تعبر عن وجهة نظر الموقع