همس الديرة

 

العجارمة: الدستور احال للقانون موضوع تنظيم الجنسية

ديرتنا - كتب الدكتور نوفان العجارمة رئيس ديوان التشريع والرأي على صفحته على  الفيسبوك :: 'الدستور احال للقانون فيما يتعلق بموضوع تنظيم الجنسية منحا أو سحبا ....وإذا سحبت الجنسية من اَي شخص لارتكابه اعمال ارهابية ، لم يعد اردنيآ حتى يقال لا يجوز ابعاده...

الجمعة, 13 كانون2/يناير 2017

حسين المجالي :مجرد توقعات وتحليلات صحفية

  ديرتنا - قال وزير الداخلية السابق ان الانباء التي تتحدث عن تعيينه في موقع رسمي هي مجرد توقعات وتحليلات صحفية.وكتب على صفحته الرسمية لفيسبوك " لا صحة لما يتردد في المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي عن تعييني في موقع رسمي .. ونؤكد أن هذه الأخبار هي مجرد توقعات وتحليلات صحفية ليست دقيقة" ....

الجمعة, 13 كانون2/يناير 2017

بدء تصحيح إجابات "التوجيهي"

ديرتنا -  علمت ديرتنا نيوز من مصادر مطلعة  بأن  وزارة التربية والتعليم قد بدأت  تصحيح اوراق إجابات امتحان الثانوية العامة "التوجيهي" الجمعة الماضية.  ...

الأربعاء, 11 كانون2/يناير 2017

السفيرة ويلز: رب صدفة خير من ألف ميعاد

ديرتنا نيوز

ديرتنا - نشرت السفارة الامريكية في عمان عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي أن السفيرة ويلز وزوجها التقت بوزيرة السياحة والاثار لينا عناب في مدينة البترا جنوب الأردن.وتاليا ما نشرته السفارة" التقت السفيرة ويلز وزوجها بوزيرة السياحة والاثار لينا عناب بالصدفة خلال اخر زيارة لهما الى البتراء. وكما يقول المثل "رب صدفة خير من الف ميعاد". كانت صدفة رائعة لكلاهما ان يزورا المدينة الوردية والاستمتاع بالمناظر الخلابة بعد العمل معا للترويج للمواقع السياحية الاردنية على المستوى العالمي....

الأربعاء, 11 كانون2/يناير 2017

إلغاء أمسية الشاعر المصري الشهير الجخ بعمّان

ديرتنا نيوز

ديرتنا - أعلنت شركة "Alocloudsocial" ، عن إلغاء أمسية الشاعر المصري هشام الجخ، الذي كان مقررا إقامتها في عمّان، "لأسباب أمنية".وقالت صفحة شركة "Alocloudsocial" ، المنظمة للأمسية، الإثنين، "نأسف لإعلامكم بإلغاء حفل الشاعر هشام الجخ في عمّان وذلك بسبب إلغاء الموافقة التي حصلنا عليها مسبقا لأسباب أمنية خارجة عن قدرتناوأضافت "نعتذر من الشاعر القدير وجمهوره في الأردن والوطن العربي؛ على أن تسنح فرص قادمة في دعوته إلى الأردن".وأوضحت الشركة، أنها ستعلن، الإثنين، عن برنامج إعادة جميع التذاكر.وكان الجخ، أجل أمسته التي كانت مقررة، كانون الأول الماضي، إثر اعتداءات الكرك، قبل إلغائها، الأحد....

الأحد, 08 كانون2/يناير 2017

الملقي :لن يكون هناك اي تمديد لأي موظف من أمانة عمان بلغ الستين

ديرتنا - اكد رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي أمام اللجنة المالية برئاسة رئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة انه لن يكون هناك اي تمديد لأي موظف من أمانة عمان بلغ الستين...

الأحد, 08 كانون2/يناير 2017

الملقي : من ينسحب من التأمين الصحي سيحرم لمدة عام

ديرتنا - اكد رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي  أمام اللجنة المالية برئاسة رئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة أن من ينسحب من التأمين الصحي سيحرم لمدة عام....

الأحد, 08 كانون2/يناير 2017

عربيات: الفصل قد يطال أئمة امتنعوا عن صلاة "الغائب" على شهداء الكرك

  ديرتنا - قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور وائل عربيات أن الجهات المعنية في الوزارة تحقق في امتناع 22 إمام مسجد عن أداء صلاة الغائب على أرواح شهداء الحادثة الإرهابية في محافظة الكرك,وفق السبيل. وأضاف عربيات اليوم الخميس, أن التحقيقات في هذا الأمر لا تزال جارية ، وسيتم اتخاذ أقصى درجات العقوبة في حقهم ، نافياً أن يكون هؤلاء الأئمة من حملة الفكر المتطرف، ومؤكداً على أن العقوبة قد تصل للفصل....

الخميس, 05 كانون2/يناير 2017

ويلز وزوجها في الكرك ..صور

ديرتنا نيوز

ديرتنا - زارت السفيرة الأمريكية لدى عمّان اليس ويلز قصر بشير الروماني في محافظة الكرك . ونشرت السفارة الأمريكية في الأردن على صفحتها الرسمية 'فيسبوك' صوراً للسفيرة الأمريكية اليس ويلز برفقة زوجها كيرت اميند. وعلق حساب السفارة على الصور بـ'استمتعت السفيرة ويلز وزوجها بزيارة احد المواقع السياحية الاردنية الخلابة خلال عطلة الاعياد، حيث زارت قصر بشير الروماني في محافظة الكرك، زاد عدد السياح الامريكيين في الاردن بنسبة 12% خلال العام الماضي'....

الأربعاء, 04 كانون2/يناير 2017

وفاة مواطن عند قبر والدة "الملقي"

ديرتنا - اثناء تشييع جنازة والدة رئيس الوزراء هاني الملقي  اصر احد محارمها محمود محمد خير الحتاملة على النزول الى القبر وخلال نزوله سقط واغمي عليه وفشلت محاولات وزير الصحة لانقاذه وتوفي .. رحمهما الله...

الإثنين, 02 كانون2/يناير 2017



لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر، وجميع المقالات والتعليقات لا تعبر عن وجهة نظر الموقع