شهيرة: أزمة «صورتي بدون حجاب» أكدت حب الناس لي

ديرتنا نيوز

ديرتنا - القاهرة - منذ اعتزالها الفن في عام 1992، وارتدائها الحجاب، لم تثر الفنانة المصرية شهيرة أي نوع من الجدل على عكس غيرها من الفنانات المعتزلات، إلى أن حدث ذلك مؤخرا بعد انتشار صورة لها بغير الحجاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي تعددت حوله ردود الفعل ما بين منتقد للفنانة المعتزلة بسبب خلع الحجاب وبين معجب بجمالها دون الحجاب.
وعن هذه الصورة قالت شهيرة في تصريحات خاصة لـ «القدس العربي» إنها لم تقرر خلع الحجاب، ولكنها كانت في الكوافير، كما اعتادت بشكل دوري، وجاءت إليها إحدى الشابات، مؤكدة حبها لها بشكل جنوني هي وأسرتها وطلبت منها التصوير معها، وبالفعل وافقت شهيرة على اعتبار أنها صورة شخصية، إلا أني فوجئت بالفتاة تنشر الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما أثار زوبعة غريبة.
وأضافت أنها متأكدة أن الشابة التي فعلت ذلك بقصد الحب والإعحاب وليس الإساءة، ولكن كان عليها أن تسألها عن رغبتها في نشر الصورة من عدمه.
ورغم الجدل الذي سببه نشر هذه الصورة، إلا أن شهيرة تؤكد أنها سعيدة بهذه الأزمة لأنها تأكدت أن الجمهور ما زال يذكرها ويحبها، حتى أن الصورة حققت انتشارا على موقع البحث الشهير «غوغل» رغم ابتعادها عن اللأعمال الفنية لعشرات السنوات.

أضف تعليق


لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر، وجميع المقالات والتعليقات لا تعبر عن وجهة نظر الموقع