مشروع إستثماري كويتي في عمان

ديرتنا نيوز

ديرتنا - أوقعت أمانة عمان الكبرى وشركة إندماج لإدارة المنشآت السياحية المملكوكة لمستثمرين كويتيين اتفاقية تأجير أرض لانشاء مجمع للمطاعم السياحية في حي عبدون على مساحة 4 دونمات على أرض تعود ملكيتها لأمانة عمان.
و تنص الاتفاقية التي وقعها رئيس لجنة امانة عمان الدكتور يوسف الشواربه ورئيس مجلس ادارة الشركة محمد المعيلي بحضور السفير الكويتي في عمان الدكتور حمد الدعيج على ان تؤول المنشآت المقامة علي قطعة الأرض بعد عشرين عاما الى أمانة عمان .
واكد الدكتور الشواربة حرص الأمانة على تهيئة البيئة الاستثمارية وتبسيط وتسهيل الإجراءات لافتا الى أن الاستثمار الكويتي في عمان يشكل ركيزة هامة وداعم رئيس لعجلة الاستثمار في المدينة , مؤكدا انه يلقى كل ترحيب استجابة للتوجيهات الملكية السامية .
وقال المعيلي ان هذا المشروع الاستثماري الذي سيابشر به قريبا يعد باكورة خطط ومشاريع للشركة في الأردن والانطلاق منها عربيا ، مشيدا بتعاون المعنيين في الأمانة لإخراج هذا المشروع الى حيز الوجود .
وتنوي الشركة انشاء مجمع للمطاعم السياحية ضمن مبنى مقام بطراز فريد بكلفة انشائية تبلغ حوالي 10 مليون دينار ، فضلا عن توفيره المئات من فرص العمل ، واسهامه في تعزيز الحركة السياحية في مدينة عمان .
وحضر توقيع الاتفاقية نائب رئيس لجنة امانة عمان المهندس زياد الريحاني ومدير المدينة المهندس عمر اللوزي وعدد من المدراء التنفيذيين والمدراء المعنيين في الأمانة .

أضف تعليق

اقرأ المزيد


لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر، وجميع المقالات والتعليقات لا تعبر عن وجهة نظر الموقع