الوليد بن طلال يزور مكاتب موضوع.كوم

WhatsApp Image 2017-09-27 at 4.43.53 PM

 

 

ديرتنا نيوز – زار الأمير السعودي خالد بن الوليد بن طلال مكاتب الموقع العربي الأول موضوع.كوم في عمان .

واستمع بن طلال من مؤسسي موقع موضوع، رامي القواسمي ومحمد جبر إلى الآلية التي يعمل بها موقع موضوع حتى أصبح اليوم أكبر موقع عربي في العالم يرتاده أكثر من 36 مليون زائر فريد شهرياً حسب إحصائيات الموقع العالمي EffectiveMeasure.

ثم تجوّل بصحبة المؤسسين في أقسام الشركة المختلفة، وبيّن القواسمي في قسم المحتوى الطريقة التي يعتمدها الموقع لطرح مستوى ذي جودة عالية على الإنترنت لإثراء المحتوى العربي. وانتهت الجولة بعد المرور بكافة أقسام الموقع في قسم الذكاء الاصطناعي، الذي يعد موقع موضوع من أوائل الشركات التي استثمرت بهذا المجال باللغة العربية، وبين جبر أن استثمار موقع موضوع في الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته باللغة العربية، سيشكل نقطة تحول مهمة في مواكبة التكنولوجيا لمستخدمي الإنترنت العرب.

وأشاد الأمير خالد بن الوليد بن طلال بهذا المشروع الريادي، وبالبيئة الاستثمارية في الأردن،معتبراً أنها بيئة محفزة للشباب الريادي، كما أنها نقطة جذب هامة للمستثمرين والشركات الكبرى.

ويُعدّ الأمير خالد بن الوليد بن طلال أحد أفرادِ العائلة المالكة في المَملكة العربية السعودية، وهو أحد روّاد الأعمال التجاريّة، وكان من أوائل المُشجّعين لأصحاب المشاريع في الشرق الأوسط والذي أسّس شركة KBW للاستثمارات، والتي تقوم بشكل رئيسي بالاستثمار في مجالات متنوعة، كالقطاع التكنولوجي والبناء والتعهدات، حيث استثمرت في عدة شركات ومواقع تقنية عالمية.

WhatsApp Image 2017-09-27 at 4.43.55 PMWhatsApp Image 2017-09-27 at 4.43.56 PMWhatsApp Image 2017-09-27 at 4.43.57 PM

 

WhatsApp Image 2017-09-27 at 4.43.57 PM

أضف تعليق

اقرأ المزيد


لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر، وجميع المقالات والتعليقات لا تعبر عن وجهة نظر الموقع