الأمن العام ينشر فيديو إحباط أكبر عملية لتهريب المخدرات في الأردن.. شاهد

ديرتنا نيوز

ديرتنا - نشر جهاز الامن العام - مكافحة المخدرات ، مقطع فيديو لضبط اكبر عملية تهريب مخدرات في الاردن .

وكانت قد قالت اداره العلاقات العامه والاعلام ان العاملين في اداره مكافحة المخدرات تمكنوا بعد جهود امتدت لأسابيع من احباط تهريب اكبر كمية من الحبوب المخدرة ضُبطت منذ بدايه هذا العام في المملكة وقد تكون في المنطقة وقدرت تلك الكمية بـ ٩ مليون حبه مخدره .

وفي التفاصيل اضافت اداره العلاقات العامه والاعلام ان معلومات وردت للعاملين في اداره مكافحة المخدرات حول امتلاك مجموعة من الاشخاص كميات كبيرة من الحبوب المخدره قاموا على مدى فترات طويله بتجميعها وتخزينها من اجل تهريبها بعد ذلك لاحدى دول الجوار حيث تولى فور ورود تلك المعلومات فريق خاص من الادارة التحقيق فيها وجمع المعلومات حولها لتحديد الاشخاص المتورطين ومكان اخفاء المواد المخدره وطريقه وموعد التهريب . .

وتابعت اداره العلاقات العامة والاعلام انه وعلى اثر الجهود التحقيقية التي بذلها العاملون في الادارة من اعمال رصد ومراقبه وجمع للمعلومات تمكنوا من تحديد اليه التهريب عن طريق اخفاء تلك الكميه الضخمة في مخابىء سرية في جسم احدى مركبات الشحن ، كما واستطاعوا تحديد موعد نقل الكمية باتجاه احد المعابر الحدودية, حيث وضعت عدد من نقاط الغلق في مختلف الطرق المتوقع سلوكها والتي تمكنت احداها من ضبط المركبة وبداخلها احد المتورطين في القضية .

واكدت ادارة العلاقات العامه والاعلام انه فور عملية الضبط اصطحبت مركبة الشحن لاداره مكافحة المخدرات من اجل تفتيشها هناك بشكل دقيق , حيث عثر على تسعة ملايين حبه مخدرة اخفيت بمخابئ سرية في ذيل مركبه الشحن وبوشر التحقيق مع المقبوض عليه والعمل جار للبحث عن اخرين تورطوا في محاولة التهريب تلك .

 

أضف تعليق

اقرأ المزيد


لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر، وجميع المقالات والتعليقات لا تعبر عن وجهة نظر الموقع