الثلاثاء 21-نوفمبر -2017

"الاردنية لمتقاعدي الضمان" تحتفل بالعيد الثامن لتأسيسها والـ 39 لإنشاء مؤسسة الضمان الإجتماعي وتكرم عددا من الأشخاص والمؤسسات

ديرتنا نيوز

عمّان - ديرتنا (خاص) - برعاية النائب خالد زاهر الفناطسة , إحتفلت الجمعية الأردنية للضمان الإجتماعي بالعيد الثامن لتأسيسها, والعيد الـ 39 لإنشاء مؤسسة الضمان الإجتماعي , وبحضور ممثل مؤسسة الضمان الإجتماعي  , مدير مركزها الاعلامي الاستاذ موسى الصبيحي ,  إضافة إلى رئيس مجلس إدارة شركة اوبتما لإدارة الخدمات والنفقات التأمينية الطبية الاستاذ أسعد مدموج ومديرها العام الاستاذ فضل الحردان .
و في كلمته ,  أشاد راعي الإحتفال النائب الفناطسة , بجهود الجمعية وبمؤسسة الضمان الإجتماعي , وتطرق الفناطسة إلى موضوع التأمين الصحي للمتقاعدين , مؤكدا على اهميته للمتقاعدين , داعيا إلى إقراره , بعد القيام بدراسات وافية وكافية له , نظرا للمخاطر المالية الكبيرة لمثل هذا التأمينات .
وشددا الفناطسة , على ضرورة إدخال احد المتقاعدين في عضوية مجلس إدارة الضمان , حيث ان عدد متقاعدي الضمان وصل إلى أكثر من 200 الف متقاعد , مضيفا ان من حق المتقاعدين ان يكون لهم ممثل في مجلس إدارة المؤسسة , حيث انهم مشاركون في اموال الضمان الإجتماعي وإستثماراته .
وكشف الفناطسة في كلمته بالحفل , عن وجود دراسة لإجراء بعض التعديلات على قانون الضمان الإجتماعي .
وفي الحفل الذي أداره عضو الهيئة الإدارية المحامي احمد القرارعة , إستعرض رئيس جمعية متقاعدي الضمان الإجتماعي محمد عربيات , تاريخ الجمعية وإنجازاتها , داعيا كافة متقاعدي الضمان للإنتساب للجمعية , للحصول على المزايا والمكاسب التي تحققت , واهمها بوليصة التامين الصحي , والإستفادة من العقد المبرم مع شركة اوبتما لإدارة للرعاية الصحية , مطالبا في ذات الوقت مؤسسة الضمان الإجتماعي , بإقرار التأمين الصحي لكافة المتقاعدين .
وتحدثت عضو الهيئة الإدارية للجمعية وفاء البنا , وحيّت البنا كافة المتقاعدين ذكورا وإنات , مركزة على دور المرأة العاملة والمتقاعدة . داعية جميع المتقاعدين للإنتساب للجمعية .

والقى شاعر العمال جاسر الخطاطبه "ابوعودة" ,  قصيدة  شعرية جميلة بهذه المناسبة , نالت إستحسان الحضور .
وفي نهاية الإحتفال , الذي اقيم بمركز الحسين الثقافي التابع لأمانة عمّان , قام راعي الإحتفال ورئيس الجمعية بتكريم عددا من مؤسسي الجمعية , ومؤسسة الضمان الإجتماعي , وراعي الإحتفال , وعددا من المؤسسات الصحفية الناشطة و الفاعلة .

 

ديرتنا نيوز

 

ديرتنا نيوزديرتنا نيوزديرتنا نيوزديرتنا نيوز

ديرتنا نيوزديرتنا نيوزديرتنا نيوزديرتنا نيوز

ديرتنا نيوزديرتنا نيوز

ديرتنا نيوز

اقرأ المزيد


لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر، وجميع المقالات والتعليقات لا تعبر عن وجهة نظر الموقع