"بيت" يتحدث عن حياته بعد طلاقه من "جولي

ديرتنا نيوز

ديرتنا - نشرت مجلة "جي كيو" البريطانية المختصة بالموضة وأزياء الرجال صورا حديثة لنجم هوليوود براد بيت بعد مضي أشهر على طلاقه من نجمة هوليوود أنجلينا جولي وأجرت معه مقابلة كسر فيها صمته للمرة الأولى منذ الانفصال.

المجلة التقطت صورا لبراد بيت في الحديقة الوطنية الأمريكية وكانت جزءا من حملة إعلامية لعدد من الملابس التي ارتداها على رمال الحديقة الوطنية وظهر فيها بحالة صحية مختلفة عما كان سابقا.

وبدا بيت نحيل الوجه وجسمه ضعيفا خلاف آخر صورة ملتقطة له مع أنجلينا جولي قبل انفصالهما بـ 10 أسابيع في أيلول الماضي.

 

وكشف "بيت" في لقائه مع المجلة عن خضوعه للعلاج منذ انفصاله عن أنجلينا واعترف بأن شربه للكحول أصبح مشكلة كبيرة وأن عائلته تمزقت.

ويقول نجم هوليوود في المقابلة التي ترجمتها "عربي21" إنه "لا يريد أن يكره جولي" وأضاف: "إن الزوج لا يمكنه أن يستمر في التنافس مع الآخر من أجل الدمار وإضافة سنوات الحياة على الكراهية.. وأنا لا أريد أن أعيش بهذه الطريقة".

وأوضح أن عملية "الانفصال مؤلمة لكل الأطراف المعنية".

ولفت إلى أنه توصل خلال الأشهر الستة الماضية عقب انفصاله عن جولي إلى أن "الأسرة أولا" معترفا بأن عمله في السابق كان يأخذه بعيدا عن أطفاله.

ويشير إلى أن الأطفال "حساسون للغاية ويستوعبون كل شيء ويحتاجون للأب وحين كان لدي عمل كثير لم أكن أستمع جيدا.. وأنا أريد أن أكون أفضل من ذلك".

وكان مصورون التقطوا صورا لبيت وجولي في أحد مقاهي غرب هوليوود خلال شرائهما حاجيات للاحتفال بعيد ميلاد اثنين من أبنائهما وكان جسم براد بيت في الصورة يبدو أكثر امتلاءً من الصور الحديثة له.

وفي الصور الثلاث التي نشرتها المجلة ركز المصور على عيني بيت ولم يبد أي ابتسامة في الصور وفي إحداها كان التراب واضحا على وجهه لاعتبارات إعلانية.

وأشارت مواقع أمريكية متابعة للشأن الفني إلى أن براد بيت استقبل في بيته أبناءه "باكس وزاهارا وشيلوه والتوأم فيفيان ونوكس مع مربيتين خلال عطلة نهاية الأسبوع".

إقرأ أيضا: أنجلينا جولي تأكل وجبة من العقارب والحشرات (شاهد)

وقالت المواقع إن براد بيت البالغ من العمر 53 عاما أعد عشاء عائليا لأطفاله ساده أجواء من الفوضى لأن الأطفال أرادوا أكل أشياء مختلفة وأبدى شعوره بالامتنان للطاهي الذي أحضره لاستيعابه جميع طلبات الأطفال".

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن أنجلينا أصرت على حضور المربيات خلال زيارة الأطفال لبراد بيت لأنها الوحيدة التي تمتلك الحق القانوني بحضانة الأطفال وليس هناك حاجة لوجود مربيات خاصات لدى براد بيت.

وكان موقع برنامج "آي تي" المتابع لأخبار الفنانين قال إن براد بيت كان يتحدث مباشرة مع أنجلينا جولي المتفرغة حاليا عن فعل ما أفضل لأطفالهما.

أضف تعليق


لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر، وجميع المقالات والتعليقات لا تعبر عن وجهة نظر الموقع