الثلاثاء 21-نوفمبر -2017

هند صبري تهدي جائزة " الميديا أوورد" لشادية وتصفها بالأسطورة العربية

ديرتنا نيوز

ديرتنا نيوز - تسلمت النجمة التونسية هند صبري في العاصمة الامريكية واشنطن تكريمها المسمى «ميديا أوورد» والمسمى أيضا «قوة الفيلم الأجنبي» من المؤسسة الأمريكية الدولية للإعلام المعروفة إختصارا بـ»أ.أ.أم» وتسلمتها من مساعدة وزير الخارجية الأمريكية السابقة السيدة باولا دوبرينسكي.
والتكريم معروف عالميا بإسم جائزة «الميديا أوورد». الجائزة تسلمتها هند خلال حفل عشاء في مقر الأكاديمية، بحضور عدد كبير من النجوم الأمريكيين والعرب منهم السفير التونسي في أمريكا فيصل جويعة وحرمه والسفير المصري في واشنطن ياسر رضا وحرمه وسفيرة أذربيجان السيدة لالا عبدالرحيموفا والمخرج العالمي الأمريكي جاك بيندر مخرج «لعبة العروش» والمخرج المسرحي الأمريكي سايمون ايفانز والنجم الأمريكي جيف فاهي، بطل فيلم «لوست» وجيف غولدبرغ، مدير أعمال عدد من نجوم هوليود والخبير الإعلامي اللبناني إيلي خوري والنجمة الأردنية صبا مبارك والمخرج والكاتب الأمريكي دافيد زوكر .
وأهدت هند جائزتها للنجمة المصرية شادية، واصفة إياها بالأسطورة العربية، التي الهمتها في مشوارها الفني، متمنية لها الشفاء العاجل وتحدثت في الحفل عن أهمية الاختلاف وتقبل الآخر وأنه يجب علينا أن نحترم هذا ونقدره بدلا من محاربة أي مختلف عنا، وثمنت للمؤسسة الأمريكية اهتمامها بهذا المحور. القدس العربي

أضف تعليق

اقرأ المزيد


لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر، وجميع المقالات والتعليقات لا تعبر عن وجهة نظر الموقع