الهندية مانوشي تشيلار تحصد لقب "ملكة جمال العالم" السادس لبلادها

ديرتنا نيوز

ديرتنا - تميّزت الهندية مانوشي تشيلار بجوابها المؤثر حول السؤال "ما هي المهنة التي تستحق أعلى راتب، ولماذا؟ فحصدت بفضله لقب ملكة جمال العالم للعام 2017 خلال المسابقة التي أقيمت في مدينة سانيا الصينية، بعد منافسةٍ قوية خاضتها مع متسابقات من إنجلترا وفرنسا وكينيا والمكسيك. حيث قالت: "أعتقد أن الأمومة هي أهم عمل. والأم تحظى باحترام ٍكبير. لا أعتقد أن الأمر كله يتعلق بالمال ولكن بالحب والاحترام اللذين تقدمهما لشخص ما. أمي هي مصدر إلهامي في حياتي. يجب أن تحصل على أكبر نسبة من الاحترام".

ولقد تبارت هذه الشابة البالغة من العمر 20 عاماً مع 108 ملكات جمال من مختلف دول العالم وهي إبنة لأبوين طبيبين، وتعمل في مجال عرض الأزياء بينما تتابع دراستها في الطب، وهي تريد أن تتخصص بجراحة القلب، وتخطط لفتح المستشفيات غير الربحية في المناطق الريفية. كما أنها تحب الرقص وتتلقى دروساً فيه. فهي راقصة تقليدية مدربة ولها شغف بالرياضات الخارجية مثل الغوص والغطس والقفز بالحبال.

الملكة مع والديها

الجدير ذكره أن "تشيلار" هي الهندية السادسة، التي تحرز لقب ملكة جمال العالم بعد النجمة بريانكا تشوبرا التي تُوجَت في مطلع القرن الجديد في العام 2000. ولقد هنأتها تشوبرا بتغريدة عبر حسابها على تويتر، حيث قالت واستعدنا التاج مجددًا مبروك و"برافو". كما هنأها رئيس الوزراء في الهند نارندرا مودي بتغريدة مؤكداً على فخر الهند بفوزها. علماً أن الملكة نفسها قد غرّدت شاكرة كل من آمن بها ودعمها بالوصول إلى اللقب.

ديرتنا نيوز

ديرتنا نيوزديرتنا نيوز

أضف تعليق


لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر، وجميع المقالات والتعليقات لا تعبر عن وجهة نظر الموقع