شركة شمس معان تقدم كسوة الشتاء لأيتام معان

 

ديرتنا نيوز

معان - ديرتنا - كارم الشراري

بعد أن قدمت شركة شمس معان للطاقة الشمسية 700 حقيبة مدرسية بكافة مستلزماتها الدراسية إلى أبناء الأسر المعوزة في معان تعود وتقدم كسوة الشتاء لجمعية أيتام معان لتقوم الجمعية بدورها بتوزيعها على ابناء الاسر المعوزة في معان المدينة والمحافظة .

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة شمس معان المهندس سامر المعاني لديرتنا نيوز ان الحملة التي تقيمها جمعية أيتام معان سنويا لكسوة الشتاء مع كل بداية فصل الشتاء يتم دعمها من قبل الشركة التي وضعت خطة شاملة متكاملة لدعم المجتمعات المحلية وأنشطتها الهادفة لخدمة المواطنين بدعم من إدارة شركة شمس معان لخدمة على المجتمعات المحلية في محافظة معان .

وأكد المعاني ان شركة شمس معان تؤمن ايمانا مطلقا بأهمية دعم النشاطات التي تصب في خدمة الوطن والمواطن والمبادرات الشبابية التي تنعكس بإيجابيات حقيقية على محاربة الظواهر السلبية في المجتمعات المحلية بالإضافة الى دعم الاسر الفقيرة والمعوزة .

وشكر المعاني جمعية أيتام معان التي تقوم بتنفيذ الخطط والبرامج الهادفة والتي تستهدف الاسر الفقيرة والمعوزة والاهتمام بهم من خلال مشاريع كسوة العيد والحقيبة المدرسية وكسوة الشتاء والطرود الخيرية .

من جانبه أكد رئيس جمعية أيتام معان الخيرية محمد البحري دعم شركة شمس معان لهذه الحملة وهي حملة كسوة الشتاء للأيتام و لأبناء الأسر المعوزة في معان والحملات المتنوعة التي تقوم بها الجمعية ضمن مشروع كسوة الشتاء الذي تنفذه الجمعية بتمويل من شركة شمس معان جاء لتلبية احتياجات الطلبة الأيتام والطلبة من ابناء الاسر المعوزة في معان مقدما الشكر والتقدير لإدارة شركة شمس معان وتعاونها وتقديم ما تستطيع لخدمة المجتمع المحلي في معان .

أضف تعليق


لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر، وجميع المقالات والتعليقات لا تعبر عن وجهة نظر الموقع