الطباع نائبا لرئيس اتحاد كرة القدم

ديرتنا نيوز

ديرتنا نيوز - انتخبت الهية العامة لاتحاد كرة القدم بالتزكية الثلاثاء مصطفى الطباع نائبا لرئيس الهيئة التنفيذية ومحمد عليان عضوا في الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة. جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة العامة العادي الذي عقد في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة وشهد انتخاب الطباع وعليان بالتزكية.

وشدد الأمير علي في بداية الاجتماع على أهمية التغيير لما فيه خدمة الكرة الاردنية التي تتطلع لتحقيق العديد من الانجازات. وتمنى سموه على الجميع الاستماع لأفكار الاتحاد التي تهدف إلى تحقيق مصالح الجميع كاتحاد وأندية ومنظومة كرة القدم كاملة. الاجتماع الذي بدأ بالسلام الملكي، شهد قراءة الفاتحة على روح نجم الكرة الاردنية السابق خالد عوض، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالي الثلاثاء.

وأقرت الهيئة العامة التقريرين المالي والإداري حيث استعرض الاتحاد عبر شريط مصور لأبرز الانشطة الادارية والانجازات التي تحققت خلال العام 2016، والتي من ابرزها مشاركات المنتخبات الوطنية في مختلف المنافسات والانشطة، واستضافة الاردن لبطولة كاس العالم للسيدات تحت سن 17.

وتلا مصطفى الطباع التقرير المالي امام الهيئة العامة، والذي تضمن عرضا للميزانية الموحدة والمدققة، وميزان المراجعة وبيان الارباح والخسائر للسنة المالية 2016، مبينا الارقام التي واجهها الاتحاد خلال العام 2016، مشيرا إلى أن الضائقة المالية تعتبر أحد ابرز التحديات التي تواجه اتحاد كرة القدم. وتم تكليف شركة طلال ابو غزالة وشركاه الدولية، لتدقيق بيانات الاتحاد المالية للسنة المالية المنتهية.

أضف تعليق


لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر، وجميع المقالات والتعليقات لا تعبر عن وجهة نظر الموقع