untitled-1.jpg  untitled-0.jpg  untitled-01.jpg  
تواصل الإنسحابات من حزب الاتحاد الوطني الاردني PDF تصدير لهيئة طباعة ارسال لصديق
الكاتب/ محرر4   
Saturday, 29 December 2012

hizb-itihad-watani-sheaar.jpgديرتنا نيوز - يوماً بعد يوم يتكشف لنا اسماء جديدة كانت تعتبر من اركان حزب الاتحاد الوطني الأردني , حيث رصدت "ديرتنا"  , إتجاه عدداً لا باس به من مؤسسي الحزب واعضاء مجلسه المركزي للتسجيل للترشح في قوائم اخرى ليس لها علاقة بالحزب , وقد سبق ونشرت "ديرتنا عددا من هذه الاسماء .   

آخر المنسحبين هم مؤسسين في الحزب واعضاء في المجلس المركزي وهم : 

-  جمال الواكد الفاعوري  , سجل وترشح ضمن قائمة التعاون والتي يترأسها مجحم الصقور

- الناشطة سعاد حسين الحباشنة , سجت وترشحت في كتلة الانقاذ برئاسة الدكتور احمد الرقيبات

 

وفي ذات السياق فقد إنفردت "ديرتنا نيوز" اليوم بنشر خبر - لا زالت تؤكد عليه -  قيام اللواء المتقاعد عبدالجليل المعايطة بتقديم إستقالته من حزب الاتحاد الوطني , إضافة الى إنسحابه من ماراثون الانتخابات , بحسب زوجة المعايطة في اتصال خاص مع "ديرتنا نيوز" ,  بسبب ما نقل على لسانه من تدخلات حكومية في موضوع الانتخابات إضافة لوجود المال السياسي.

آخر تحديث ( Friday, 27 September 2013 )
 

Comments   

 
#1 المعلم Y-m-d H:i
الموقف الهزلي بل الهزلية بعينها أن رئيس هذه الكومة الإنتخابية كان يتحدث للملأ متذمرا من وجود المال السياسي لبعض المرشحين "فعلا اللي استحوا ماتوا"
 
 
#2 مواطنة Y-m-d H:i
كاها افلام اكشن
 
 
#3 عبدالرحمن Y-m-d H:i
أنا سمعت من مقربين لرئيس هذه (... الانتخابية) بأنه قبل سنين قليلة لم يكن يملك أكثر من راتبه التقاعدي الذي لا يتجاوز ٣٥٠دينار، من اين له كل هذا؟؟؟؟؟
 
 
#4 سليمان الخزاعله Y-m-d H:i
الله واكبر راتبه 350 دينار وكان طيار بسلاح الجو اي تقاعده اكثر من هيك شو بدكو براتبه مش المهم الزلمه وعدنا يشتغل جربوا وقتها احكو
 

Add comment

Security code
Refresh

< السابق   التالى >