اعلى الصفحةالرئيسيهمس الديرة

عن مقتل الطالبة الجامعية إيمان ارشيد..رئيس “البلقاء التطبيقية”: المشكلة في جامعة العلوم التطبيقية “بسيطة جدا ونحن بنكبر المشاكل”..!!؟؟ شاهد الفيديو

ديرتنا – كتب توفيق المبيضين

في فيديو يتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي ، وعليه إشارة قناة رؤيا ، قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية “الرسمية” الأستاذ الدكتور احمد العجلوني ، أن “المشكلة التي صارت في جامعة العلوم التطبيقية ، مشكلة بسيطة جدا” …! ويقصد هنا حادثة مقتل الطالبة الجامعية إيمان ارشيد ، بالرصاص داخل حرم الجامعة ، وكررها مضيفا  ” المشكلة بسيطة جدا و إحنا بنكبر المشاكل”..!!!

حيث قارن الجريمة المرتكبة ، بالجرائم التي تحدث داخل المدارس الثانوية في أميركا ويقتل فيها العشرات..!!

وفيما يبدو ، ان هذا الإجتماع وحسب الفيديو ، هو مع لجنة نيابية ، حيث ظهر عدد من النواب في الفيديو .

ترى ، لو كانت الفتاة المغدورة إبنته ، هل ستبقى لدى البرفسور العجلوني ،القناعة ،  بأن المشكلة “بسيطة جدا ”   “وإحنا بنكبر المشاكل”..؟؟؟..

نقول “للبروفيسور العجلوني ،  “يا بروفسور” وهل من المنطق أن تتحدث عن هذه القضية و هذا الحادث الأليم ، والذي هز الدولة الاردنية بأكملها ، و اوجع كافة الأردنيين والمقيمين في الأردن ، كما اوجع دولا بأكملها ،  بهذا الطريقة وهذا الإسلوب وبهذا التعبير..؟ ، وهل مقتل طالبة جامعية أردنية و صبيّة رميا بالرصاص وبداخل الحرم الجامعي ، مشكلة بسيطة ونحن نُكبر المشاكل..؟؟؟؟؟..

فعلا إننا شعب بنستاهل أكثر من هيك ، لأننا نسمح  لمسؤولين ، بأن يصلوا لهذه المرحلة من الإستخفاف بجريمة القتل ، و جرح مشاعر أسرة الفقيدة “الضحية” بالدرجة الاولى، ثم  للشعب بأكمله وللدولة بكافة أركانها ،  وبهذا الطريقة وهذا الإسلوب العجيب وغير المحمود  .

شاهد وإستمع …

زر الذهاب إلى الأعلى