اعلى الصفحةالرئيسيفن

وفاة “وديع” نجل الفنان السوري جورج وسوف بعد أزمة صحية

ديرتنا – بيروت – أكد الإعلامي اللبناني نيشان، في اتصال مع قناة “الجديد”، وفاة وديع وسوف، نجل سلطان الطرب الفنان السوري جورج وسوف، في مستشفى مار يوسف في بيروت.

وأفاد موقع “ET بالعربية” المتخصص بأخبار الفنانين بوفاة وديع وسوف ابن جورج وسوف، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات العملية التي أجراها مؤخرا.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي والأوساط الفنية والإعلامية في لبنان قد ضجت أمس بخبر تعرض وديع وسوف لحالة صحية حرجة.

وكان الصحفي اللبناني عادل ساميا قد كشف تواجد وديع ابن “سلطان الطرب” الفنان السوري جورج وسوف في المستشفى بحالة صحية حرجة.

وعلى صفحته في “تويتر”، كتب عادل ساميا:”كل الدعاء لنجل سلطان الطرب جورج وسوف الذي يتواجد حاليا بحالة حرجة في المستشفى.. يا رب محنة وتمر على خير ويعود لعائلته ومحبيه اقوى من قبل”.

وأفادت صحيفة “النهار” بتعرض وديع جورج وسوف لانتكاسة صحية جراء مضاعفات جراحة خضع لها.

وتعرض وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف إلى أزمة صحية مؤخرا مكثها على إثرها في أحد مستشفيات لبنان، ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدوينات دعت فيه لنجل سلطان الطرب بالشفاء.

وكان الإعلامي نيشان من بين الذين نشروا، حيث كتب: قلبي حزين رب اشفيه، ردا على تغريدة لعدد من المطالبين بالدعوات له.

وفاة نجل جورج وسوف

وحرص جونيور نجل الفنان جورج وسوف على الدعاء لشقيقه وديع جورج وسوف، وذلك بعد أن تم نقله إلى أحد المستشفيات في العاصمة اللبنانية بيروت.

ونشر جونيور، صورة لشقيقه الأصغر وديع، طالبًا من الجمهور أن يدعو له بسبب الأزمة الصحية التي يمر بها، وذلك من خلال خاصية ستوري بحسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلًا: ادعوا له ليتعافى، يا حبيبي أنت.

وكانت الفنانة إليسا، نشرت صورة تطلب فيها حاجتها لوجود متبرعين فصيلة دم O+، ولم يعلم الجمهور لمن هذا التبرع، ولكن اتضح الأمر أنه لوديع نجل الفنان جورج وسوف، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

الاسبوع+وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى