اعلى الصفحةالرئيسيفن

“يائير” نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو يهاجم “شمس الكويتية” لإستخدامها كلمة “فلسطين”بدلا من إسرائيل

ديرتنا – هاجم يائير نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو النجمة شمس الكويتية، بسبب استخدامها كلمة فلسطين بدلاً من إسرائيل، خلال زيارة لها إلى البلاد.

وفي التفاصيل، نشرت الفنانة الخليجية عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام” صورة جمعتها بالدكتور نادر بطو، معلقةً بقولها: “من فلسطين الجمال مع الدكتور العالمي نادر بطو من اكاديمية الدكتور لدراسة وفهم علم الروح وسيطرته على الجسد والنفس”.

وعلّق يائير نتنياهو على منشور شمس الكويتية غاضباً: “أنت في دولة اسرائيل! حتى علامة موقعك موجودة في مدينة يهودية إسرائيلية تسمى هيرتسيليا، سميت هذه المدينة على اسم الأب المؤسس للصهيونية وإسرائيل- ثيودور هرتزل”.

وتابع: “حيثما الآن تستمتعين بفنادقها ومطاعمها والحانات فيها، تستمتعين بالحرية في إسرائيل، حيث ترتدي المرأة ما تشاء، كما تستمتعين بشرب الكحول هُنا. إذا كنتِ لا تحترمين ذلك وضيافتنا أخرجي من هُنا”.

وكانت شمس الكويتية أعلنت في سلسلة فيديوات نشرتها عبر حسابها الخاص في موقع “تويتر”، أن الهدف من زيارتها هو الحصول أخيراً على موعد بعد أكثر من 3 سنوات من الانتظار مع الدكتور نادر بطو الذي يتميز في جراحة وأمراض القلب من خلال البحث عن أهمية العاملَين النفسيّ والروحاني وتأثيرهما في صحّة الإنسان، وتطويره طريقة تشخيصيّة وعلاجيّة خاصة به، ترتكز على تطوّر الحاسة السّابعة، وهو يعمل حالياً في “مركز رابين الطبّي” كأخصّائيّ قلب وعمليّات قسطرة.

 

 

 

 

1
زر الذهاب إلى الأعلى