اعلى الصفحةالرئيسي

تحديث مستمر….جامعات تعلق دوامها الخميس (اسماء)

ديرتنا- قررت جامعات رسمية وخاصة تعليق دوامها ليوم غد الخميس، بسبب الظروف الجوية السائدة.

** جامعة الطفيلة التقنية

قرّر رئيس جامعة الطفيلة التقنية، الدكتور عمر نواف المعايطة، تعليق دوام الجامعة ليوم غد الخميس، نظراً للظروف الجوية السائدة.

واستثنى القرار الموظفين الذي تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

 

* الحسين بن طلال

قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليوم غد الخميس، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك بالتنسيق مع مسؤوليهم.

** العلوم الإسلامية

قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور جعفر الفناطسة، تعليق الدوام يوم غد الخميس، باستثناء الوحدات والدوائر التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك، نظراً للظروف الجوية السائدة، وحرصاً على سلامة الطلبة والموظفين.

كما قرر الفناطسة تأجيل جميع الامتحانات المقرر عقدها غداً، بحيث يتم نقلها إلى يوم الخميس الموافق 16 شباط الحالي وبنفس مواعيد جلسات الامتحانات المعلنة مسبقاً.

** الجامعة الهاشمية

قرر رئيس الجامعة الهاشمية تعليق دوام يوم غد الخميس الموافق 2023/2/9 بسبب الظروف الجوية السائدة، ويستثنى

من ذلك الدوائر الادارية التي تتطلب طبيعة عملها خلاف ذلك. على أن تمارس الجامعة أعمالها من اجتماعات عن بعد اذا اقتضت الحاجة لذلك.

** جامعة العلوم والتكنولوجيا

قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور  خالد السالم، تعليق الدوام ليوم غدٍ الخميس الموافق 9-2-2023، بسبب الظروف الجوية السائدة.

ويستثنى من القرار من تتطلب طبيعة عملهم خلاف ذلك.

** البلقاء التطبيقية

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تعليق الدوام في الجامعة والكليات التابعة لها ليوم غد الخميس وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادرها العاملة في مركز الجامعة في السلط وكافة كلياتها.

واستثنى تعليق الدوام  كل من طبيعة عمله تقتضي غير ذلك، وبالتنسيق مع عمداء الكليات ومدراء الدوائر والوحدات المعنية.

** الجامعة الأردنية

قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تعليق الدوام الرسمي في الجامعة ليوم غد الخميس ، ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

كما يشمل القرار محاضرات الطلبة السريريين من كليتي الطب وطب الأسنان.

 

** جامعة آل البيت

قرّر رئيس جامعة آل البيت، الدكتور هاني الضمور، تعليق الدوام الرسمي في الجامعة يوم غد الخميس، نظرا للظروف الجوية السائدة.

واستثنى القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها خلاف ذلك.

* مؤتة

قرر رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليوم غد الخميس، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

وتقرر تحويل الدراسة لطلبة كلية الطب عن بعد.

* اليرموك

قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد تعليق الدوام ليوم غد الخميس حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والفنية، واستثنى القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة أعمالها غير ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى