اعلى الصفحةالرئيسيسوسنياتهمس الديرة

مُسنة تحترق في جمعية الأسرة البيضاء ” دار الضيافة للمسنين” وتُترك دون نقلها للمستشفى أو معرفة السبب(فيديو)

ديرتنا (خاص وحصري) عمّان – قضية وصلت “لديرتنا نيوز”ظهر اليوم الجمعة …..مُسنة تحترق في جمعية الأسرة البيضاء ” دار الضيافة للمسنين” ، وتترك دون نقلها للمستشفى أو معرفة السبب, أو حتى ابلاغ الشرطة ,او ابلاغ الجهة الحكومية المسؤول عنها كوزارة التنمية أو اي من ذويها إن وُجد  …ويتم الإستهتار والإستهانة بعلاجها …حتى اكتشفت السيدة المسؤولة عنها ذلك حين زيارتها اليوم في الدار , لتجدها بهذا الوضع المؤلم دون ادنى اية رعاية …بالرغم من أن السيدة ليست ابنتها لكنها تقوم على متابعتها ورعايتها ….وعند سؤال من هم موجودين في الجمعية عن سبب هذه الحروق الكبيرة فيأتي الجواب لا نعلم ربما وهي تشرب الماء,,,,!!! طبعا السيدة طلبت المدعي العام فورا , وتواصلت مع النائب العام  , وتم الإستجابة والإهتمام بالموضوع من قبلهم  , وحضرت الشرطة الى مكان الجمعية وبدأت بالتحقيق , وتحاول السيدة   الأن نقل المسنة الى المستشفى …للعلم ، المسنة ليس لها ابناء وبنات وربما لها أقارب …
وبكره بطلع الحق على المسنة وعلي لأنني نشرت أو على الماء الذي شربته المسنة حسب عاملين في الجمعية …….!!!!..
“ديرتنا” تملك من الصور والفيديوهات ما تقشعر له البدان ….وما يذبح القلوب…. ويندى له الجبين …!!!!
وبعد نشر الخبر على “ديرتنا نيوز” تواصلت معنا وزارة التنمية الإجتماعية, حيث أكد الناطق الإعلامي أشرف خريس بأن الوزارة عندما اطلعت على الخبر , قد شكلت لجنة تحقيق فورا ,وهي الأن متواجدة في جمعية الأسرة البيضاء للإطلاع على حيثيات ما جرى للمسنة هناك ونشر نتائج التحقيق بشفافية .
المشاكل والأحدث ، وكثيرا منها يرقى لمستوى الجريمة ،  تتكرر في دور المسنين ومراكز ذوي الإحتياجات الخاصة ، وفي كل مرة ، تعمل الحكومة بنظام الفزعة ..وليس أكثر من ذلك ..!!! ، اين منظمات حقوق المرأة والإنسان ، لا بل حقوق الرفق بالحيوان قبل الإنسان ،  ، ممن يتلقون الدعم الخارجي والمحلي ، ويعقدون المؤتمرات وورش العمل في ارقى الفنادق وبآلاف الدنانير في كل مؤتمر وورشة عمل ، أين حكومة الخصاونة من كل هذا ؟؟؟ ،  فإلى متى ..؟؟؟
زر الذهاب إلى الأعلى