رياضةنبض الديرة

العقبة…إختتام بطولة الاستقلال السابع والسبعون للشطرنج

ديرتنا – العقبة – اختتم فريق شطرنج الاردن بالشراكة مع شركة فنادق موفنبيك تالابيه العقبة وبالتعاون مع مركز شباب العقبة بطولة الاستقلال السابع والسبعون للشطرنج على نظام السويسري السريع خمسة جولات .

ورحب نائب مدير فنادق موفنبيك تالابيه العقبة الاستاذ هشام الطويسي بالبطولة والمشاركين وبالشركاء ،مؤكدا دعمه للفعالية بما يحقق المشاركين الحقيقية بين القطاع الخاص والاهلي ، وتقديم إنجاز وإضافة للفعاليات التي يقيمها الفندق بمناسبة عيد الاستقلال وحفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني المعظم.

وقال مدير فريق شطرنج الاردن الكابتن محمد المسيعديين أن البطولة جاءت بمناسبة عيد الاستقلال والأعياد الوطنية وتزامننا مع فرحة كل الأردنيين بزفاف ولي العهد امير القلوب المعظم تعبيرا عن مشاعر الاعتزاز والولاء للقيادة الهاشمية والهوية الأردنية التي تجسد أعمق المعاني للانتماء للوطن والقيادة .

وأكد رئيس مركز شباب العقبة الكابتن عامر بنيان أهمية ترسيخ معاني المواطنة والهوية الأردنية في نفوس الشباب ، وتنمية قدرات الشباب الأردني ليكون نواة بناء وبذرة نجاح لمستقبل واعد مشرق، بما يلبي الطموح الملكي في شباب الوطن في كل المجالات الرياضية والشبابية والتنموية.

وأوضح حكم البطولة الكابتن عصام الشروش أن البطولة بالتشارك مع القطاع السياحي أولوية في ربط شباب العقبة بالزوار والضيوف، وعرض تجربة العقبة في مجال رياضة الشطرنج ، والسعي لترويجها بين كل الطبقات .

وأعلن الشروش نتائج البطولة بفوز اللاعب عمار نائل ياسين بالمركز الأول وتوج بالكأس الذهبي وجاء بالمركز الثاني الاعب جهاد نزال وتوج بالميدالية الفضية ، وتبعه بالمركز الثالث اللاعب حمد الضامن وتوج بالميدالية البرونزية وجاء بالمركز الرابع اللاعب برهان الطراونة وتوج بالمديرية البرونزية.

وتفضل الطويسي بتقديم جوائز عينية للفائزين بالمركز الأربعة الاولئ وشكرا وتقديره للجميع وتهنئته بنجاح البطولة ،مؤكدا استمرار التعاونية في قادم الأيام للنهوض بالقطاع السياحي وتقديم أفضل الصور عن العقبة والأردن لزواره وضيوفه.

زر الذهاب إلى الأعلى