اعلى الصفحةالرئيسي

مواطن يشتكي لوزير السياحة على مطعم سياحي في عمّان (تفاصيل – وثيقة)

ديرتنا (خاص) – عمّان – تقدم أحد المواطنين  بشكوى لوزير السياحة والاثار مكرم القيسي، بحق أحد المطاعم السياحية اثر خلاف معه.
وفي التفاصيل ، ذكر المشتكي  في شكواه انه جرى الاتفاق مع أحد المطاعم السياحية غربي العاصمة عمّان ، بعد الإتفاق معه على احياء حفل فني لأحد المطربين ، يتضمن عشاءا ومشروبا باردا لـ 300 شخص ، وبكلفة اجمالية تبلغ  12 الف دينار، على ان يكون الحفل مساء الجمعة 5 ايار الحالي.
واوضح المشتكي ، انه تم الاتفاق على دفع المبلغ على دفعتين ، الاولى وقيمتها  7500 دينار ، وتُمثل كلفة العشاء والمشروبات ،  بواقع 25 دينار على الشخص، و الدفعة الثانية ، 4500 دينار  وتمثل كلفة المطعم والمعدات الصوتية والإضاءة للفرقة، اضافة لتوفير رجال أمن وحماية من قبل المشتكي لتغطية مداخل المطعم.
واضاف المشتكي ، انه بيوم موعد الحفل ، قام صاحب المطعم بمنعه من احضار عناصر حماية من قبله ، للقيام بالمهمة المتفق عليها ، وتفاجأ بقيام موظفي المطعم ومالكه ، بادخال نحو 20 شخصا من الباب الخلفي ، إضافة لإدخال  30 شخصاً من الباب الأمامي  و دون تذاكر ، ما تسبب له بخسارة مالية ، علاوة على ان العشاء المخصص والمتفق عليه ،  لم يوزع لكامل الحضور ، وذلك حسب ملاحظات وردت من حضور تم دعوتهم للحفل وحضروا من خارج الاردن ، كما ان سعر التذاكر ارتفع بشكل مبالغ فيه ، حيث أبلغ الضيوف المشتكي ، بأنه لا يوجد عنده مصداقية ،  وان هذه ستكون آخر سفرة لهم للاردن . الأمر الذي يعتبر تشويها لصورة السياحة في الاردن.
وختم المشتكي حديثه بالقول ، ان احد موظفي المطعم استولى على “الكاش” الخاص بالحفلة ، وتم منعه من إستلام المبالغ المالية التي تخصه .
زر الذهاب إلى الأعلى