فن

مصر.. حبس البلوغر جوليا وهبي لنشرها مشاهد مخلة ومنافية للآداب لزيادة نسب المشاهدات وتحقيق أرباح

ديرتنا – تجري النيابة العامة المصرية تحقيقاتها مع البلوجر جوليا وهبي ، التي ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية القبض عليها، بتهمة نشر فيديوهات مخلة ومنافية للآداب العامة تتنافى مع أخلاقيات المجتمع وآدابه العامة وتقاليده.

 البلوجر الاردنية

والإسم الحقيقي لوهبي  هو ، “آلاء، ج ، تبلغ من العمر 30 سنة، تقيم في منطقة 6 أكتوبر، وناشطة على منصات التواصل الاجتماعي “سناب شات وانستا”، تعمدت نشر فيديوهات مخلة ومنافية للآداب العامة، تخالف الأخلاق وتعمدت الإغراء وارتداء ملابس غير لائقة.

ورصدت مباحث الآداب فيديوهاتها على تيك توك وسناب شات وإنستا تقوم من خلالها باستعراض أجزاء حساسة من جسدها، وعلى الفور ضبط رجال مباحث الآداب البلوجر جوليا وهبي في مدينة 6 أكتوبر.

وحرزت أجهزة الأمن هاتف محمول التيك توكر الشهيرة بـ جوليا وهبي، وتبين أنه محمل عليه مقاطع فيديو خادشة للحياء، ومخلة بالآداب العامة ترتدي خلالها ملابس شفافة وخليعة لإغراء الشباب وزيادة نسب المشاهدات وتحقيق أرباح.

 

تعمدت الإغراء …اعترافات جوليا وهبي

أقرت المتهمة، جوليا وهبي، بقيامها بتصوير الفيديوهات وتعمدت نشر فيديوهاتها على طريقة البلوجر الشهيرة سلمي الشيمي، وتعمدت على الظهور بشكل لافت ومغري لزيادة نسب المشاهدات وتحقيق أرباح وأنها جاءت إلى مصر منذ فترة ليست طويلة، وأنها تقيم في منطقة 6 أكتوبر.

 

وكالات + RT

زر الذهاب إلى الأعلى