اعلى الصفحةالرئيسيفن

تحديث..فيديوهات – النيران تلتهم “لوكيشن” تصوير مسلسل “المعلم” بـ استوديو الأهرام ومخرج المسلسل : غادرنا قبل 10 دقائق

ديرتنا – شب حريق هائل  فجر اليوم السبت باستوديو، الأهرام الكائن بمنطقة خاتم المرسلين بالهرم.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بنشوب حريق هائل باستوديو الأهرام بمنطقة الهرم.

وعلى الفور انقلت قوة أمنية لمكان الواقعة مصحوبة بسيارات الإطفاء، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق، ولكن تبين من الفحص أن النيران امتدت لبعض العقارات المجاورة.

 

كما كشفت التحريات أن الحريق نشب في لوكيشن تصوير مسلسل “المعلم” بطولة مصطفى شعبان الذي يعرض حاليا في رمضان 2024.

فيما لا تزال فرق الإطفاء تحاول إخماد الحريق الهائل الذي اندلع فجراً في استوديو القاهرة بمدينة الجيزة جنوب العاصمة المصرية، علق مرقس عادل، مخرج مسلسل “المعلم” الذي كان يصور إحدى حلقاته في الموقع على الحادث.

وقال عادل مطمئناً جمهوره: “جميع طاقم التمثيل والصناع كانوا غادروا الاستوديو قبل اندلاع الحريق بنحو عشر دقائق، والحمد لله الجميع بخير”.

لا أنه أكد في تصريحات صحافية اليوم السبت، أن ” ديكورات المسلسل تأثرت بالحريق”.

العصر الذهبي
أتى هذا الحادث فيما لا يزال القائمون على مسلسل “المعلم” الذي يؤدي فيه البطولة الممثل مصطفى شعبان، إلى جانب سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، وغيرهم، ومن تأليف محمد الشواف، يستكملون تصوير حلقاته التي بدأت تعرض في السباق الرمضاني الحالي.

يذكر أن الحريق امتد إلى أبنية قريبة من الاستوديو الذي تأسس عام 1944 وظل لعقود شاهدا على العصر الذهبي للسينما المصرية، ما دفع قوات الحماية المدنية إلى إخلاء السكان، فيما أصيب 4 أشخاص، 2 من قوات الإطفاء، و2 من المدنيين.

وقبيل شهر رمضان، وتحديدا في 26 فبراير الماضي، شهد موقع تصوير مسلسل “الكبير أوي 8″، للنجم أحمد مكي، نشوب حريق أيضاً أثناء تصوير بعض مشاهد العمل في منطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة المصرية.

والتهمت النيران حينها أجزاء كبيرة من الديكور المصنوع من الأخشاب، دون وقوع أي إصابات بين العاملين أو الفنانين.

العربية.نت +وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى