نبض الديرة

المجالي يفتتح كرنفال الوسائل التعليمية للتدخلات العلاجية بالكرك

ديرتنا – افتتح مدير التربية والتعليم لمنطقة الكرك الأستاذ سامر المجالي ، كرنفال الوسائل التعليمية للبرنامج الوطني للتدخلات العلاجية ، في مدرسة المرج الاساسية المختلطة بتنظيم من معلمي اللغة العربية والرياضيات في شبكة مدارس المرج والكرك .

واشتمل المعرض على مجسمات ولوحات وقصص نجاح للطلبة ، وعروض تقديمية وعروض مسرحية ومناطرة حوارية بين الطلبة عن أهمية البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية ، وأفكار إبداعية مصنوعة من خامات البيئة التي تم توظيفها لعمل المجسمات بشكل مشوق للطلبة .

و أوضح المجالي حرص واهتمام مديرية التربية والتعليم لمنطقة الكرك ، على تنمية القدرات لدى الطلبة بربط الجانب النظري بالعملي ، و توضيح المفاهيم بطريقة تفاعلية ، واستخدام الألعاب التي تساهم في نمو الذاكرة والتفكير والإدراك .

وحضر الإفتتاح مدير الشؤون التعليمية الأستاذ نضال الفتينات ، ورئيس قسم الاشراف التربوي الدكتور فايز العمرو ، ورئيس المجلس التربوي الدكتور نايف المحادين ورؤساء الاقسام في مديرية التربية والتعليم لمنطقة الكرك ، ومشرفي اللغة العربية والرياضيات في المديرية ، و عدد من أولياء امور الطلبة و المجتمع المحلي .

وكَرَمَ المجالي مدراء ومعلمي المدارس المشاركين في مسابقة البرنامج الوطني للتداخلات العلاجية ، وأعرب عن إعجابه بالكرنفال وجهود مدراء المدارس في تحفيز الطلبة وإيصال الرسالة التربوية بكافة الطرق الحديثة .

زر الذهاب إلى الأعلى