اضاءات

البادية الشمالية الغربية…مدرسة الحمراء تحتفل بمرور ستة وستين عاما على تاسيسها

ديرتنا – احتفلت مدرسة الحمراء الثانوية للبنين التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية اليوم الاربعاء، بالاعياد الوطنية وبمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاتة الدستورية، ومرور ستة وستين عاما على تاسيس المدرسة.

وتحدث متصرف لواء البادية الشمالية الغربية الدكتور سعود الحربي خلال رعايته الاحتفال، عن الانجازات التي حققها الوطن منذ تولي قائد الوطن عبدالله الثاني بن الحسين سلطاته الدستورية، متابعا مسيرة البناء التي اسسها والده المرحوم جلالة المغفور له الملك الحسين .

وبين مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية  الدكتور  عبدالله الشرفات في كلمته ان الحفل يتزامن مع مرور ستة وستين عاما على انشاء المدرسة التي جاءت لتحمل في طياتها رسالة سامية ورؤية ملكية وحلم قائد لابناء شعبة، والتي تهدي للوطن كل عام فوجا جديدا متسلحا بالمهارات التي تعدهم لتحديات هذا القرن .

واشتمل الحفل الذي حضره مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور حابس البري ومدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور مصعب شديفات، وعدد من مدراء المدارس ووجهاء وأهالي منطقة الحمراء، على عرض لصور شهداء منطقة الحمراء قدمه طلاب المدرسة وقصائد شعرية وأغاني وطنية وفقرات فنية وشعبية ومعرض للتراث الأردني .

زر الذهاب إلى الأعلى