نبض الديرة

هديرس يفتتح معرض الوسائل التعليمية والتراث الشعبي في مدرسةالخنساء الأساسية بالشونة الجنوبية

ديرتنا – الشونة الجنوبية – شادي نبيل- افتتح مديرالتربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية /د.مازن هديرس، يرافقه مدير الشؤون الفنية والتعليمية د.شاهر الدريدي،ومدير الشؤون الإدارية والمالية السيدة لبنى العدوان، معرض الوسائل التعليمية،والتراث الشعبي في مدرسة الخنساء الأساسية المختلطة .
حيث اشتمل المعرض على العديد من الوسائل التعليمية التي نفذها طلبة المدرسة في مختلف المجالات العلمية والأدبية،المعتمدة على إعادة التدوير،وعروض فنية وقصائد شعرية،وعرض تقديمي لأنشطة وفعاليات المدرسة ضمن مبادرة لمدرستي أنتمي،وعدداً من الصناعات اليدوية،والمقتنيات،والأزياء الشعبية.
وأكد د.هديرس على أهمية إقامة مثل هذه المعارض في مدارس اللواء، لتعزيزالنشاطات الطلابية،وإبراز إنجازاتهم وتشجيعهم على الإبداع،واكتساب المعرفة والاستفادة منها في الحياة العملية.
فيما قالت مديرة المدرسة مها دياك أن فعاليات هذا المعرض تأتي ضمن سلسلة النشاطات التي تنفذها المدرسة،والتي ترمي لتوسيع آفاق الطلبة وإكسابهم معارف ومهارات جديدة.
وحضرالإفتتاح عدد من رؤساء الأقسام التربوية،والمشرفيين التربويين ورئيس وأعضاء شبكة شمال (1)وعدد من أبناء المجتمع المحلي الداعمين للمدرسة.
وفي الختام وجه د.هديرس شكره وتقديره للهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة المشاركيين، في فعاليات المعرض على جهودهم المبذولة،متمنياً لهم مزيداً من التقدم والعطاء .

زر الذهاب إلى الأعلى