اعلى الصفحةالرئيسيعربي دولي

محدث…مقتل ثلاثة من جنود الاحتلال وإصابة عشرة على الأقل بقصف لـ”القسام” على كرم أبو سالم..فيديو

ديرتنا-أعلنت وسائل إعلام المقاومة الفلسطينية، أن ثلاثة جنود إسرائيليين قتلوا وأصيب عشرة على الأقل بعضهم في حال الخطر، في قصف صاروخي، ظهر اليوم الأحد، لكتائب الشهيد عز الدين القسام على قوات الاحتلال المتمركزة في موقع كرم أبو سالم.

وكانت مصادر إعلامية عبرية، قالت إن سبعة جنود إسرائيليين، أصيبوا بجروح مختلفة ثلاثة منهم في حال الخطر، عقب قصف بالصواريخ على مواقع داخل معبر كرم أبو سالم شرق رفح، أقصى جنوب قطاع غزة. ولفتت المصادر إلى أن عشرة صواريخ على الأقل سقطت على تجمعات للجنود داخل المعبر ما أدى إلى إصابة سبعة منهم، بينما تحدثت وسائل أخرى عن سقوط قتلى.

وقالت القناة /12/ الإسرائيلية إن طواقم الإسعاف نقلت 7 جرحى حالة 3 منهم خطيرة لمستشفى “سوروكا” إثر الهجوم الصاروخي في كرم أبو سالم.

وأكدت /إذاعة الجيش الإسرائيلي/ إطلاق نحو 10 قذائف هاون من منطقة رفح تجاه كيبوتس كرم أبو سالم بغلاف غزة.

وأعلنت كتائب “القسام”،الجناح العسكري لحركة “حماس”، اليوم الأحد، أنها قصفت “حشودا لقوات العدو في موقع كرم أبو سالم ومحيطه بصواريخ رجوم من عيار 114ملم”.

ولليوم 212 على التوالي يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وفي أرقام غير نهائية، قالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن حصيلة العدوان الإسرائيلي ارتفعت الأحد إلى 34 ألفا و683 شهيدا و 78 ‏ألفا و18 إصابة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي‎.‎

زر الذهاب إلى الأعلى