اعلى الصفحةالرئيسيسوسنيات

اذهبوا الى الصناديق ولا تيأسوا واصنعوا النجاحَ فوق جحافل الجهل ودعونا نقول  “نحن هنا”

ديرتنا- بقلم سوسن المببيضين – بما أننا دخلنا مرحلة ” الصمت الإنتخابي “, وبدأ العد التنازلي لإنتخاب مجلس النواب العشرين,  لا أستطيع القول الإ أن ” مصلحة الوطن فوق كل اعتبار”  والمشاركة في الانتخابات, واجب وطني ,وحق كفله الدستور, ويدخل في صميم عملية التحول الديمقراطي والتحديث السياسي , وكلما ارتفعت نسبة التصويت جعل ذلك النواب تحت القبة,  أكثر إدراكا لوعي الشعب الذي انتخبهم , ما يدفع هم أكثر لقيامهم بدورهم التشريعي والرقابي على نحو افضل .

وهنا علينا التوجه  الى الصناديق, واختيار الأنسب والأفضل,  وفق معايير الكفاءة والنزاهة والقدرة على التشريع والرقابة الحقيقية , وما أحوجنا أيضا  إلى نواب قادرين على الخدمة العامة, ومساعدة المواطنيين لتجاوز ظروفهم الصعبة, وتحسين نوعية حياتهم.

لنختار مجلس نواب قوي, يكون سندا لنا , وسندا لإرادة الشعب, ويحقق رؤية جلالة الملك في التحديث السياسي ,لإحداث نقلة نوعية في الحياة السياسية والبرلمانية  وبناء الأردن الجديد , القادرعلى مواجهة التحديات القادمة,  ولاسيما اننا نعيش ظروفا محيطة تتلاطم فيها امواج الحروب والصراعات من كل جانب.

و تحت القبة لن تكون الكرة في ملعب النواب وحدهم,  بل ستكون في ملعبنا ايضا , لنراقب اداءهم كاعلاميين,  وكمجتمع محلي واع بشكل عام , وكمؤسسات المجتمع المدني بشكل خاص.

فأذهبوا الى الصناديق ولا تيأسوا, واصنعوا  النجاحَ فوق جحافل الجهل, ودعونا نقول  “نحن هنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى