اعلى الصفحةالرئيسيسوسنيات

المطلوب رص الصفوف بدلا من قلب الشماع …

ديرتنا- بقلم سوسن المببيضين _ نعم صحيح الطريقة بشعة في اغتيال الإح ت ل ال لحسن نصرالله ونعلم بأن ال ص ه ا ي ن ة ارهابين ,لكننا بنفس الوقت نرفض الهتافات غير المسؤولة والمسيئة لبلدنا , والتي تحاول العبث بأمننا واستقرارنا , و نرفض الشتائم المشينة بحق رجال الأمن العام ,الذين يعدون صمام الأمان في وطننا .
إن مواقف جلالة الملك يشهد لها الجميع بالحكمة والجرأة والقوة باستنهاض دول العالم للقيام بدورها في إيقاف الحرب وإحلال السلام.
ولا أحد ينكر جهود جلالته الداعمة للشعب الفلسطيني منذ الأزل, وهو يجول دول العالم ليل نهار من أجل إيقاف الحرب والعدوان على غزة , وتأمين مسار أمن للمساعدات الإنسانية وإنهاء هذا الصراع , ومواجهة مؤامرة الوطن البديل, مع تأكيد جلاله المستمر بأن لا استقرار من دون سلام قائم على حل الدولتين.

في النهاية نحن نواجه الأن تحديات على كل الأصعدة , وما من قوة أو فتنة أو أجندة قادرة أن تثني الأردنيين عن الالتفاف حول الوطن وقائد الوطن مع أول علامة تهديد قد تمس أمنه ووحدته, ومصالحه الوطنية .
ولدينا ثوابت ولن نسمح لأحد بالمساس بها ولا بد أن تبقى مصالح الوطن فوق كل اعتبار، فالانتماء للوطن أولا وأخيرا يعني الالتصاق بالأرض , والثقة المطلقة بقيادتنا الهاشمية و وبصلابة وببسالة جيشنا العربي وأجهزتنا الأمنية، وباذن الله سيتجاوز الأردن كل التحديات طال أمدها أو قصر.
و لن نسمح كشعب أردني بإنتقال الازمات والمشاكل التي تعاني منها دول المنطقة الى داخل الاراضي الاردنية.
وعندما يتعرض الوطن للخطر لا يعود السجال مفيداً ولا بد من رص الصفوف فورا كي لا نقع فريسة للأعداء,ولمواجة التحديات باقصى درجات الوعي, بدلا من قلب لشماغ.

زر الذهاب إلى الأعلى