مقالات

تحليل متواضع :الطوفان ما كان إلا إستجرارا من قبل فارس لتنفيذ مخطط صهيو فارسي قذر

ديرتنا – عمّان

القانوني رائد طبيشات

– الطوفان ما كان إلا #إستجرارا من قبل فارس لتنفيذ مخطط صهيو فارسي قذر و بدعم منقطع النظير من الغرب ، و ما كان هذا ليحدث لو كانت قيادة حماس على قدر كاف من الحنكة السياسية.
المعضلة الأساسية التي أدت إلى هلاك و تدمير غزة و أهلها هي بسبب عدم قياس و إدراك للنتائج من قبل قادة حماس و ليس الخيانة لا سمح الله.
– كانت القناعة المتبلورة لدى حماس في بادئ الأمر بأن إيران تدخل الحرب مباشرة و تم الخذلان و جعلوا حزب الله على الجبهة الشمالية يضرب العامود بضربات هزيلة لإقناع حماس بأن هناك رديفا عسكريا لهم و الإستمرار بالمقاومة ليعطي مشروعية كاملة للكيان أمام الرأي العام الدولي بأنها على حق في الدفاع الذي كان طابعا إرتسم بالعقل العالمي.
– أي عاقل ينظر إلى النتائج من الضربة الفارسية و ضربات حزب الله الصاروخية يعرف بأنها مجرد تعزيز للشرعية و توفير غطاء لإرتكاب الفضائع بحق الشعب الفلس طيني و هنا أؤكد بأن الخسائر الحقيقية فقط من ضربات حماس و القسام أي من الداخل الفلس طيني و ٩٩ % من صواريخ حزب الله تقع في الأراضي الفارغة التي تم تحديدها من الثنائي الصهيو فارسي و ما نزل على مباني محددة أيضا لم يقتل أحد و إن تم فهم مرتزقة كدروع يتغنى بهم الإحت لال…
# لا أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل بإيران و أذرعها و رحم الله الشهداء و مثلما للكيان حلما فلغزة حلما أيضا كاد أن يتحقق لولا خيانة فارس و خذلان الجامعة العربية.
– إلي ما عجبه منشوري يرجى الإكتفاء بالصمت و شكرا …

زر الذهاب إلى الأعلى